لجنة الاعتماد الأكاديمي
مهام لجنة الاعتماد الأكاديمي:
-
وضع وتنفيذ خطة لاستيفاء متطلبات الاعتماد الأكاديمي البرامجي والمؤسسي للكلية؛ وفق متطلبات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي (NCAAA).
-
وضع وتنفيذ خطة لاستيفاء متطلبات التسجيل في الإطار السعودي للمؤهلات (SAQF).
-
وضع وتنفيذ خطة لاستيفاء متطلبات الاعتماد الأكاديمي من قبل هيئة الإعتماد الهندسي (EAC) بهيئة الإعتماد الهندسي والتقني (ABET).
-
التنسيق مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وهيئة الاعتماد الهندسي والتقني فيما يخص الاعتماد الأكاديمي.
-
التنسيق مع وحدة الإحصاء والمعلومات ووحدة الخريجين بالكلية؛ لتوفير البيانات المطلوبة لتعبئية نماذج الاعتماد الأكاديمي.